أقام سوق الخرطوم للأوراق المالية بالتعاون مع شركة هايبر ديل للخدمات المالية حفل إدراج أسهم الشركة HYPR بالسوق الثانوي ضمن قطاع شركات الوساطة المالية، وذلك في مقر السوق.

حضر الحفل كل من : السيد مدير عام السوق د.أزهري الطيب الفكي والسادة مساعدو المدير العام ، والسادة أعضاء مجلس إدارة شركة هايبر ديل للخدمات المالية ومدير عام الشركة، وممثلي شركات الوساطة المالية.

مدير عام السوق رحب بالحضور من مجلس إدارة شركة هايبر ديل وممثلي شركات الوساطة المالية، وأكد على أهمية تحول الشركات لشركات مساهمة عامة وأهمية نشر ثقافة الإستثمار في الأوراق المالية خصوصاً وأن هذه المناسبة تأتي بالتزامن مع إحتفال السوق بإسبوع المستثمر العالمي لنشر الوعي بين المستثمرين وحمايتهم.

كما أوضح نائب رئيس مجلس إدارة شركة هايبر ديل الأستاذ محمد أحمد خيري أن رأس مال الشركة يبلغ 100 مليون جنيه سوداني وأنهم يطمحون لزيادته في المستقبل بطرح أسهم جديدة، وذكر أنهم في مجلس إدارة الشركة يعملون علي خلق أدوات تمويلية وإستثمارية تساهم في الإقتصاد السوداني.

د. طه حسين يوسف مدير عام شركة هايبر ديل المالية أوضح أنهم في الشركة ماضون في رفد السوق بمنتجات مالية جديدة وصناديق إستثمارية تساهم في تطور السوق، منوهاً لأهمية التعاون بين شركات الخدمات المالية لخدمة السوق المالي، وقال أنهم في الشركة سيعملون علي زيادة رأس مال الشركة وإمكانية إدارجها في أسواق خارجية وذلك حسب الخطة الإستراتيجية للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على