خدمة التحليل الفني

تابع أداء السوق وتوقعات الاتجاهات المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار التاريخية ومختلف دراسات التحليل الفني التي تغطي الأسواق الدولية و  الإقليمية. يمكنك الاستعانة بخبرتنا الفنية الثاقبة في اختيار المنتجات البحثية، والتي تشمل: المؤشرات الدولية والإقليمية وحركة أسعار السلع والعملات والمعادن ، من الناحية الفنية، التداولات ذات احتمالات الربح المرتفعة، تحديثات قصيرة الأجل، النشرات الخاصة، مؤشرات السوق المالية واللاعبين الدوليين و الإقليميين .

التحليل الفني

التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ باتجاهه المستقبلي ويتم استخدام برامج مختصة في تحويل تغيرات الأسعار إلى مخططات بيانية تربط السعر بالزمن. ويستعمل التحليل الفني بشكل واسع بين المتداولين ومحترفي المضاربة. وهو فن وليس علم كما يظن البعض. ولكن عيب هذا الفن انه يعتمد على التوقعات ويرجع البعض انتشار التحليل الفني إلى سهولة تعلمه.

ابتدأ التحليل الفني في العصر الحديث لقراءة التغييرات حول أسعار العملات وهدفه المساعدة في فهم المنطق ما وراء التداول. عند فهم التحليل الفني بشكل جيد يساعد التاجر او المستثمر في خياراته وقراراته عند التداول، فهو يساعد في انشاء او بناء نظام منطقي واستراتيجية منظمة. عن طريق دراسة السعر يساعد التحليل التقني بتطوير نمط لطريق التداول بمساعدة الرسوم البيانية.

تقارير مفصلة تشمل المخططات البيانية

وتساعد المخططات البيانية المتداولين في اختيار نقاط الشراء المناسبة، ونقاط البيع أو الهروب. فمن المناسب لمتداول الأسهم أن يشتري السهم بأخفض سعر ممكن ويبيعه بأعلى سعر ممكن. ومن خلال المخطط البياني يسعى المتادولون إلى شراء الأسهم في أقرب مكان إلى قاع المخطط البياني وبيعها في أعلى نقطة ممكنة من ذلك المخطط، ثم معاودة الشراء في السعر المنخفض ثانية والبيع عند الأسعار الأعلى.. وهكذأعلى حد زعمهم.

هايبر ديل في سطور

شركة هايبر ديل المالية المحدودة هي شركة مساهمة عامة تعمل فى مجال الإستثمار المالي من الفئة الأولي بسوق الخرطوم للأوراق المالية والتي يحق لها ان تنشئ وتدير الصناديق الإستثمارية والمحافظ الإستثمارية الخاصة والعامة.